أخر الأخبار

حبيبي بيتزوج وش اسوي

"حبيبي بيتزوج وش اسوي"

على الرغم من أن العيش بدون حب في الزواج قد يكون حقيقة مريرة بالنسبة إليك، فإنه أمر منتشر بالرغم من اعتقادك غير ذلك؛ حتى أن الحب لم يكن ضروريا للزواج قبل قرنين من الزمان مثلما يعتقد البعض الآن.حبيبي بيتزوج وش اسوي

الفكر السائد بأن الحب العاطفي ضروري في الزواج هو في الواقع جديد في الآونة الأخيرة.حبيبي بيتزوج وش اسوي

كيف أتصرف بعد أن تزوج حبيبي من غيري؟

  1. تقبلي زواج حبيبكِ من غيرك: عليكِ أن تعترفي بالواقع وتعملي على تقبله، لا تحاولي البحث عن مبررات لزواج حبيبك من غيرك أو أن تبحثي عن طريقة لاستعادته وإفشال زواجه، بل حاول تقبّل الواقع والاعتراف أن حبيبك لم يعد كذلك من الآن، بل أصبح رجلاً متزوجاً وله أسرة، ولا يجب أن تسمحي له أيضاً بتبرير ما فعله أو إقناعك باستمرار علاقتكما حتى كأصدقاء.
  2. تقبلي فكرة النسيان: عندما يتزوج حبيبك من غيرك عليكِ بداية أن تتقبلي فكره نسيانه والمضي قدماً، فلا يمكنك الجلوس والاستلام للحزن، يساعدك قبول فكرة النسيان على قبول مسح آمالك وأحلامك معه، ما يسمح لك في النهاية بنسيان حبيبك والعيش سعيدة وخوض تجربة جديدة مع شخص أفضل.
  3. لا تعاتبيه أبداً: قد تفكرين بمعاتبة حبيبك بعد أن تزوج، لكن هذا التصرف سيكون شديد الأذى لكِ بالدرجة الأولى، فإن تجاوب معك واعتذر وقدم مبررات سيدفعك ذلك للتسامح معه وربما تقبلين أن تكون عشيقة تنتظر عشيقها المتزوج ليعود إليها! وإذا كانت ردة فعله باردة وقاسية سيؤلمك ذلك أكثر، لذلك فمن الأفضل طيّ الصفحة دون عتاب.
  4. لا تتواصلي مع زوجته: حتى إن كنت تعتقدين أن هذه الفتاة سرقت حبيبكِ منكِ، يجب ألّا تتوصلي معها ولا تلوميها ولا تعاتبيها وإن كانت صديقة لكِ ربما، وتذكري أن حبيبكِ هو من تخلى عنكِ أولاً وأخيراً، ولا علاقة للامرأة التي تزوجها بالأمر، حافظي على كرامتك ولا تتواصلي معها ولا معه.
  5. التزمي بإنهاء العلاقة: التصرف العقلاني الذي يحفظ لكِ كرامتك بعد زواج حبيبك من أخرى هو أن تقطعي علاقتك به بشكلٍ كامل ونهائي، فلا تهدري وقتك في التفكير والتساؤل عما بدر منك ليتزوج من غيرك، وحرري عقلك من أفكار هذه العلاقة وتجاهلي وجوده تماماً، واقطعي عليه طريق التبرير والعودة ومحاولة كسب ودك وهو متزوج.
  6. ابتعدي عن الأشياء التي تذكرك به: لتتمكني من نسيان حبيبك بعد زواجه عليكِ تجنب كل ما يذكرك به، فمثلاً لا تحاولي الذهاب الى الأماكن التي كنتِ ترينه فيها وحوال قطع العلاقة مع الأشخاص المشتركين خصوصاً من طرفه، ولا تتردي إلى أماكن يحب الذهاب إليها على أمل الالتقاء به، فهذا سوف يزيد من عذابك وصعوبة نسيانه، وتذكري دائماً أنه اختار حياته وعليكِ أن تختاري أنتِ أيضاً حياة تليق بكِ.
  7. قاومي الرغبة في التواصل معه: أفضل طريقة لنسيان شخص كنتِ تحبينه في قطع الاتصال معه تماماً، ولا تحاولي السؤال عنه فهذا سوف يعيق حياتك ويجعلك من رسالة واحدة أو مكالمة واحدة العودة من جديد إلى العذاب وخاصة بعد أن تزوج من أخرى.
  8. اعرفي قيمتك الذاتية: لا يعني فشل علاقتك مع حبيبك وزواجه من أخرى أن قيمتك قد تتأثر فعليك معرفة قيمتك جيداً بغض النظر عن فشل العلاقة العاطفية فأنت قادرة على الاستمرار والحياة بشكل طبيعي ولديك القدرة الكافية على انجاز الأمور التي ترغبين بها دون رجل محدد.حبيبي بيتزوج وش اسوي

ارجعي إلى الأساسيات

حاولي استعادة ما كانت عليه العلاقة عندما كنتما معا في البداية. هناك شيء ما جذبكما إلى بعضكما بعضا كي تتزوجا، هذا الشيء يمكن البحث عنه وبعثه من جديد.حبيبي بيتزوج وش اسوي

تذكري الوقت الذي شعرت فيه بالسعادة مع زوجك من قبل، انتقلي داخل عقلك إلى الأيام الأولى عندما كانت الحياة رائعة، وكنتما زوجين مرتاحين. ومن ثم، استخدمي هذه الأفكار الإيجابية للمضي قدما.حبيبي بيتزوج وش اسوي

غيري تفكيرك ولا تتحكمي

اعلمي أن أفكارك تؤثر دائما بشكل مباشر على شعورك، لذا فإن تغيير أفكارك وكلماتك وأفعالك من التركيز على الأمور السلبية إلى التركيز على الأمور الإيجابية، سوف يخلق تأثيرا متدفقا يؤثر بشكل غير مباشر على سلوك زوجك أيضا.

لا تحاولي كذلك التحكم في كل شيء، لأن الرغبة في التحكم في العلاقة الزوجية هي أسرع طريق لجعل الزواج غير سعيد وغير محبوب.حبيبي بيتزوج وش اسوي

توقفي عن لوم زوجك

توقفي عن لوم زوجك على افتقارك إلى الحب والتواصل، وقومي باتخاذ خطوات فعلية كل يوم لإعادة الشغف بينكما. ولا تنسي الانتباه لمظهرك وضرورة الظهور في شكل مقبول وجيد.حبيبي بيتزوج وش اسوي

مقالات ذات صلة

استثمري في زواجك

عندما يساهم شريكك في حياتك، وأنت بدورك تظهرين تقديرك له، يصبح الاتصال العاطفي بينكما أقوى بشكل طبيعي.

5 علامات على أن زوجك غير مستقر عاطفيا

أعراض عدم الاستقرار عاطفيا

الجميع يمر بأيام سيئة وتقلبات مزاجية، ولكي تعرفي أن شخصا ما قد تجاوز الحد، هناك علامات لذلك، أبرزها ما يقدمه موقع “سيكولوجي توداي” (Psychologytoday):

نوبات الغضب

إذا بدا أن زوجك ينفجر من الغضب دون سبب واضح، أو بسبب أشياء صغيرة وتافهة، فهذه علامة إنذار.

دراما لا تنتهي

جميعنا يمر بأمور لا يرغب فيها، إلا أننا نتكيف محاولين تغيير الظروف والمضي قدما في الحياة. إلا أن الشخص غير المستقر سيحول حياته إلى دراما لا تنتهي، عندما لا يكون هناك داعٍ إلى ذلك في الأساس.

تقلّب المزاج

التغير في الحالة المزاجية يحدث للجميع بشكل ضئيل نسبيا، وعادة ما يحدث بناء على أمور خارجة عن إرادتهم. لكن الشخص غير المستقر يمكن أن يعاني من تقلبات مزاجية حادة دون سبب وجيه.

عدم التعاطف

التعاطف هو القدرة على الشعور بما يشعر به الآخرون، وتفهم وجهة نظرهم بالرغم من اختلافنا معهم. بالنسبة لغير المستقرين عاطفيا، يكونون غير قادرين بشكل عام على القيام بذلك. إنهم لا يرون الموقف سوى من جانبهم فقط.حبيبي بيتزوج وش اسوي

في نهاية المطاف يجب قبل اتخاذ اي اجراء لحل اي مشكلة تعاني منها في الحياة الرجوع الى الله سبحانه واذا كنت تريد اللجوء الى شيخ روحاني يجب عليك ان تكون على ثقة تامة ان الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي على استعداد تام لمساعدتك من بعد الله سبحانه وتعالى.

المقال السابق يتحدث عن : شيخ روحاني جلب الحبيب

شيخ روحاني جلب الحبيب

جلب الحبيب لزواج طرق الجلب

انواع السحر السفلي

شيخ روحاني يكشف مجانا

كيف يتم سحر الشخص

الشيخ الروحاني في الموقع المشهور في السعودية : رقم شيخ روحاني

مقالات ذات صلة