Uncategorizedاعراض السحر وعلاجها
أخر الأخبار

أعراض السحر القديم للزوجة

أعراض السحر القديم للزوجة لقد أنعم الله علينا معرفة طريقة علاج السحر بالقران سواء السحر المشروب او السحر الماكول او القديم, و سنهديكم اقوى طرق ابطال السحر, وحصرا باستخدام ايات فك السحر .

ان الكثير من الامور الغامضة التي تقلب كيان الانسان رأسا على عقب لا يمكن ان يفسرها البعض الا بالاستناد على التأثير الخفي للسحر والذي نسميه الامراض الروحانية السفلية،

وأنا على ثقة تامة ان كل من تغير حاله للأسوأ دون سبب واضح وكافي، سيتوجه بالاتهام المباشر للحياة والمعيشة والحظ متناسيا أنه قدر من الله عز وجل .

دعنا نؤكد على حقيقة مهمة ودون أي مواربة، وهي الانتشار المخيف في مجتمعنا الحالي للكثير من المشاكل الاجتماعية المعقدة والتي سببها لجوء بعض الناس الى السحر،

مما دفع كل من اصابه السحر الى اللجوء الى غرف وبيوت السحرة وذلك للتخلص من هذا البلاء.

أعراض السحر القديم للزوجة

و من المؤكد حتما أن مهمة ابطال السحر أو فك السحر صعبة وليست سهلة ، لأن السحر احيانا يكون من النوع النجس ومكتوب بالحيض او النجاسة فيجب الانتباه لهذا والتعامل معه بحذر ،

وهذا سنفرد له مقالة اخرى بعنوان خطورة السحر الاسود على البشرية وعلاج المس العاشق .

نعم الله على عباده
لقد كان من فضل الله على عباده أجمعين أن أنعم عليهم بأمور كثيرة لا تعد ولا تحصى و يتمتع بها العبد بشكل يومي و لكن للأسف الشديد لا يعلم ولا يقدر قيمتها فيكون غافلا عن شكر الله الذي أنعم عليه كل هذا،

وكما يقول المثل :” خير المنعم على العبد نازل ، وشر العبد إلى المنعم صاعد “، لذلك يتوجب على العبد شكر الله على جميع النعم ظاهرها وباطنها قبل أن تزول هذه النعم ويقول يا ليتني فعلت ويا ليتني لم افعل .

جلب الحبيب في السعوديه الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

الابتلاء والاصابة بالأمراض الروحية
هناك حقيقة مهمة يغفل عنها أغلب البشر وقد لا يدركها أغلب الناس وهي أن جميع العباد على وجه الأرض قد يكون مقدر لهم البلاء عاجلا أم آجلا، ويقول جل وعلى ” كل نفس ذائقة الموت ونبلوكم بالشر والخير فتنة وإلينا ترجعون ” ،

وهذا يختصر الكثير من الشرح فهو يؤكد على أن الله سيبتلينا بالصحة والسقم ، وذلك في الشدة والرخاء ، و بالغني والفقر ، … إلخ ولكن لنتذكر دائما إن الله إذا أحب عبداً … ابتلاه !!!.

ولا تنسى أبدا إن عملية علاج السحر لا يجب أن تتم من قبل المشعوذين والسحرة ، بل على شيخ روحاني صادق واساس عمله الرجوع إلى الله عز وجل.

أعراض السحر القديم للزوجة

إن مبدأ عمل السحر هو الاستعانة الكاملة بالجن الكافر وكم رأينا اسحار قد تم العمل بها بطريقة نجسه ولعل أكثرها انتشار هو الكتابة بدم امرأه ونقصد دم الحيض النجس او حتى أن تكون الكتابة للسحر بطرق محرمة لا تمت للأخلاق او الدين بصلة وهذا ما يطلبه الجن من الساحر كي يخدمه .

إليك بعض المصطلحات والمفاهيم تتعلق بالسحر و السحرة .

هل طريقة كشف السحر بالاسم واسم الوالدة والارقام صحيحة ؟
هناك سؤال يأتينا بشكل متكرر وهو كيف أعرف أنني مسحور أو كيف اعرف من سحرني , وهل هناك طريقة وكيفية في كشف السحر في المنزل او في البيت أو حتى كشف السحر لو كان مرشوش او مدفون او مشروب أو ماكول ,

فالجواب على هذا السؤال من حيث الظاهر صحيح .

ولكن وهنا المشكلة أن كل الطرق التي تقرأها في كشف السحر عن طريق الاسم اواسم الوالدة او عبر الارقام هي خاطئة فلا تضيع وقتك في الحساب وايجاد النتيجة ,

لأن الطريقة تحتاج الى ادخال علم الجفر وعلم الحرف الروحاني وقوة الاحرف والارقام للاسم المطلوب الكشف للسحر عنه .

بالاضافة لدمج الارقام مع الحسابات الفلكية الخاصة ب تاريخ الميلاد للمسحور و ساعة العمل اي اللحظة التي بدأت فيها كشف السحر بالاسم واسم الوالدة وتاريخ الميلاد ,

وهذه طريقة لا يعرفها الا القلائل , ونتبعها في مركزنا وأمام الشخص نفسه نبدأ بالحساب له وادخل كل المعلومات في مثلث الغزالي لنعرف ما عليه من الامراض الروحانية .

أعراض السحر القديم للزوجة

هل هناك طريقة صحيحة في جلب السحر من أي مكان بالقرآن ؟
للأسف , قرأت بعض المجربات التي يطرحها البعض مثل جلب السحر من قاع البحر او من باطن الارض , و يجب التنبيه أن كل ماذكروه هو خاطيء ولا يمت للحقيقة بصلة ,

ولو بقيت تجرب سنة فلن يتم جلب السحر بالطريقة التي يذكرونها وسنعلمكم بعون الله طريقة صحيحة في جلب السحر والتخلص منه بالقران في مقالة اخرى لانها تحتاج الى تفصيل .

ما هو السحر ؟ وما هي أنواعه ؟
السحر هو كل ما يستعان في تحصيله بالتقرب من الشيطان، وهو تعويذات شيطانية وتمائم سحرية وعقد وكلام يعزم به الساحر أو يكتبه على شكل طلسم او تعويذة سحرية ,

فيؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له، فمنه ما يقتل مثل السحر الاسود ، ومنه ما يمرض ومنه ما يفرق بين المرء وزوجه .

وطريقة وكيفية علاج السحر التي سنخبرك عنها تنفع حتى في فك سحر التفريق بين الزوجين وعلاج سحر الربط عن الزواج و سحر تعطيل و السحر المتجدد و السحر الاسود وهذا الاخير يعتبر اخطر انواع السحر , لأنه السحر النجس القاتل للإنسان الذي يعتمد على جثث الانسان والحيوان .

أعراض السحر القديم للزوجة

انواع السحر حسب طريقة عمله وطريقة فك السحر
وهذا يعني الأعمال السحرية التي تقع على جسد المسحور بكل الأعمال التي ترتبط بالأكل والشرب او ما شابه ويمكن أن تصيب جسد المسحور، نبينها لك في ما يلي :

السحر المأكول : هو السحر الذي يتم تمريره للشخص عبر الأكل ويسمى مادة السحر وشفاؤه يعتمد على استفراغ

فالسحر اساسا ويمكن فك السحر عن بعد في هذه الحالة طبعا .
السحر المشروب: يتم تنفيذ هذا السحر عن طريق شرب الشخص لشيء ما معد مسبقا لهذا الغرض وليتم الشفاء يجب خروج مادة السحر سواء بالقيء او الفضلات .

السحر المرشوش و السحر المنثور : كل مسحوق أو سائل ينفث عليه الساحر ويرش على الثياب أو ينثر على سرير أو عند مدخل البيوت ويمكن فك السحر بدون معرفة مكانه في هذه الحالة .

البحث عن علاج السحر ؟
للأمراض الروحية تأثير عميق جدا على المسحور نفسيا وعضويا، ولا شك أنها أشد وطأة على المؤمن لشدة أثرها على دينه وحياته العائلية والاجتماعية .

أعراض السحر القديم للزوجة

وبمعنى أصح فإن تشخيص الأمراض الروحية لإيجاد علاج السحر المناسب مع التركيز على معرفة مكان السحر فهذا اقوى علاج للسحر ونهائيا .

اعراض السحر او ما نسميها علامات السحر
السحر عامة له اعراض خارجية وداخلية , و هنا سنشرح لك باختصار كيف تعرف نفسك أنك مسحور لأنه في الواقع لا توجد أعراض عامة للسحر،

بل لكل نوع وصنف أعراضه الخاصة، باستثناء تغير الحالة النفسية والصحية او الأثنين معا والتأثر الشديد للمريض و البكاء عند سماع آيات موسى عليه السلام مع فرعون .

هناك أسئلة أخرى يسألها المعالج أو الشيخ الروحاني للمريض مثل الأسئلة الخاصة بالرجال والاسئلة الخاصة بالنساء وكذلك بعض الأسئلة حول عادات الاكل والروتين اليومي..

 

اظهر المزيد

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى