أخر الأخبار

فك السحر الاسود

فك السحر الاسود

فك السحر الاسود الحمد لله رب العالمين اللهم لك الحمد كله دقه وجله علانيته وسره اللهم لك الحمد يا من توحّدت بالملك والملكوت وتفرّدت بالعظمة والجبروت ملكت فقهرت وخلقت فأمرت لاتحول ولا تزول لاتغيب ولاتفوت قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر العليم بأحوال جنه وإنسه الكبير المتعال العالم بكل حال سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملآئكة المقربين اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً اللهم نحمدك حمداً كثيراً اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمدٍ وعلى آله وأصحابه الطيبين الطاهرين اللهم أنت أكبر كبيراً.

اللهم أنت أكبر كبيراً اللهم لك الحمد كثيراً اللهم إنا نسبحك بكرة وأصيلاً اللهم أنت العالم بكل حال اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً

  1. اللهم منزّل الكتاب ومجريَ السحاب هازم الأحزاب شديد العقاب سريع الحساب اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً
  2. اللهم احصِ السحرة وأعوانهم عدداً
  3. اللهم واقتلهم بدداً
  4. اللهم ولا تغادر منهم أحداً
  5. اللهم قتّل السحرة وأعوانهم أجمعين
  6. اللهم إنّا نجعلك في نحورهم
  7. اللهم إنّا نعوذ بك من شرورهم اللهم إنّا نعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم ياقوي يا متين
  8. اللهم إنّا ونعوذ بك من اسحارهم وعقدهم وربطهم
  9. اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم أنزل عليهم بأسك الشديد اللهم أنزل عليهم بأسك الشديدالذي لايُردُ ولا يُصدُ ولا يقدر على دفعه أحد.

فك السحر الاسود والأبيض

العكس من السحر الأسود هو السحر الأبيض. الاختلافات بين السحر الأسود والسحر الأبيض قابلة للنقاش أو مختلف عليه، ولكن النظريات العامة تقع ضمن الفئات العريضة التالية:

  • الكل واحد: جميع أشكال السحر شر، أو سحر أسود. هذه النظرة عموما تزامل السحر الأسود مع الشيطانية. الأشخاص الذين يحافظوا على هذا الرأي وتشمل أولئك الذين ينتمون إلى أكثر فروع المسيحية وو الهندوسية. على النحو الآخر بعض الناس تتفق على أن كل السحر، سواء كانت تسمى «الأبيض» أو «الأسود»، مثل بعض. هؤلاء الأناس لن يجادلوا أن كل السحر شر بقدر ما أن الأخلاق هي في عيني الناظر—أي أن السحر له عواقب سيئة. في هذه المدرسة الفكرية، لا يوجد فصل بين سحر الخير والشر لأنه لا يوجد الأخلاق الكونية لمكافحة السحر الذي يمكن قياسه
  • الشيطانية الروحية: سحر الظلام وفن الظلام الذي يشير إلى العمل على توريط الجوانب المبعدة والملتوية والمنسية للطبيعة وللنفس. النية الشريرة ليس بالضرورة تكون موجوده في ساحر الظلام. فنون الظلام هي أيضا مجموعة من الأساليب لتحقيق معرفة ذاتية حقيقية والتحرر العقلي.
  • عقيدة الظلام: السحر الأسود يشير إلى قوى الظلام، وعادة ما ينظر إليها من المسارالأخر من وجهة نظر. هذا قد يكون أو لا يتعارض مع السحر الأبيض، اعتماداً على مدى القبول عند الساحر للثنائية (الإيمان بأن الإنسان ذو روح وجسد).
  • الخلافات الرسمية: إن أشكال وعناصر السحر الأسود ليست هي نفسها نتيجة لأهداف مختلفة أو مصالح تعويذات ضرر الصب من تلك التي بيضاء. تعويذة الصب الضارة تميل لتشمل الرمزية التي تبدو خطرة أو ضارة على البشر، مثل العناصر الحادة والبارزة والشائكة والكاوية والساخنة التي جمعت بأهداف ودوافع شخصية بنوبة هدف (من الشعر والدم وتذكارات، الخ.). هذا التمييز هو في المقام الأول يمكن ملاحظتها في السحر الشعبي، ولكن تتعلق أيضا بأنواع أخرى من السحر.
  • لا اتصال: كلا من السحر الأسود والأبيض هما شكلان من أشكال الشعوذة، ولكن مختلفان تماما من تلك القاعدة ومن الإنجاز الفريد، حتى لو حققوا نتائج وتأثيرات مماثلة. هذا الموقف غالباً ما عرض في الخيال. في مثل هذه الكتب، فئتين من السحر، ويتم تصوير المستخدمين باعتبارها على حد سواء ايديولوجيا وعلى طرفي نقيض. في أمير الخواتم الجان تجد أنه من الغريب أن البشر والهوبيت يمكن حتى استخدام كلمة واحدة، «سحر»، التي تشير إليهم على حد سواء – لأن الألسنة العفريتية تحترمهم أيضاً لغويا ككونها منفصل وغير ذات صلة.
  • منفصلة ولكن متساوية: السحر الأسود والأبيض، هما بالضبط نفس الشيء، ومتمايزة فقط في أهدافها النهائية وقصدها. طبقا لهذه النظرية، يمكن للتعويذه نفسها أن تكون إما سوداء أو بيضاء؛ طبيعته تتحدد بالنتيجة النهائية للتعويذة. غالبية الأديان تتبع هذا المعتقد، وكذلك ما تبقى من الخيال الذي لا يتبع نظرية (لا اتصال). من هذا التفسير، وحتى مثل التعويذات التي تعتبر عموما جيدة يمكن أن يساء استخدامها، حتى الشفاء يمكن استخدامها لبعث الجسم روحياً إلى درجة من السرطان، على سبيل المثال.

 مختصر عن تعريف فك السحر الاسود

السحر من الشرك، من أعمال الشياطين، ومن سحر يستعمل الرقية الشرعية، الرقية الشرعية بأن ينفث على نفسه بقل هو الله أحد، والمعوذتين، وآية الكرسي، أن ينفث عليه غيره بآية الكرسي، وما تيسر من الآيات، وقل هو الله أحد، والمعوذتين، وهذا من أسباب سلامته، ونجاته من شر السحر.

وكذلك ينفث له في ماء يقرأ فيه آية الكرسي، وقل يا أيها الكافرون، وقل هو الله أحد، والمعوذتين، ويقرأ فيه آيات السحر المعروفة في سورة الأعراف، وسورة يونس، وسورة طه، ويشرب شيئا من ذلك، ويغتسل بالباقي، فهذا من أسباب زوال السحر، ومن أسباب زوال حبس الرجل عن زوجته إذا حبس عنها، ولو جعل فيه أيضًا ورقة سدر سبعًا؛ فهي من الدواء أيضًا، تدق، وتجعل في الماء؛ فإنها أيضًا من أسباب السلامة من شر السحر.

أما الذهاب إلى السحرة ليكفوه، فهذا لا يجوز، يقول النبي ﷺ: ليس منا من سحر، أو سحر له فلا يجوز الذهاب إلى السحرة، ولا يحل السحر ساحر، النبي ﷺ نهى عن النشرة وقال: إنها من عمل الشيطان والنشرة حل السحر بالسحرة، نسأل الله السلامة.

وفي نهاية المطاف نود توضيح شيء مهم للغاية موقع الشيخ الروحاني عمر عبد الرحمن الهاشمي ابو عباده يختص في علم النفس والاكوان والطب الشعبي والعلاجات الروحانية كما موقع عن سيرته الذاتية عبر موقع من هم ويمكنك الاطلاع عن سيرته الذاتية عبر البحث في محرك بحث قوقل من هو عمر عبد الرحمن الهاشمي ويمكنك معرفة الكثير عنه اضافة الى ذلك موقع ويكيبيديا الذي يفصل لنا اصله وعرقه وخدماته. لذلك يجب عليك الحذر قبل التعامل مع اي شخص يدعي او ينتحل شخصية الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي ودمتم سالمين …

تحدثنا في المقالات السابقة عن :

مقالات ذات صلة

ايات فك السحر مكتوبه

كشف روحاني مجاني

جلب الحبيب لزواج طرق الجلب

شيخ روحاني يكشف مجانا

كيف يتم سحر الشخص

صفحة الشيخ الروحاني في الموقع المشهور في السعودية : رقم شيخ روحاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى