أخر الأخبار

فك السحر عن المسحور

فك السحر عن المسحور من اختصاص الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي

أنواع فك السحر:
أنواع فك السحر عن المربوط والمسحور كما ذكرها الشيخ العلامة ابن باز– رحمه الله-:- أولاً : – ينظر فيما فعله الساحر ، إذا عرف أنه مثلاً جعل شيئاً من الشعر في مكان ، أو جعله في أمشاط ، أو في غير ذلك إذا عرف أنه وضعه في المكان الفلاني أزيل هذا الشيء وأحرق وأتلف فيبطل مفعوله ويزول ما أراده الساحر .

ثانياً : أن يلزم الساحر إذا عرف أن يزيل ما فعل ، فيقال له : إما أن تزيل ما فعلت أو تضرب عنقك ، ثم إذا أزال ذلك الشيء يقتله ولي الأمر ، لأن الساحر يقتل على الصحيح بدون استتابة ، كما فعل ذلك عمر رضي الله عنه ، وقد روى عن الرسول ﷺ أنه قال ( حد الساحر ضربه بالسيف ) ولما علمت حفصة أم المؤمنين رضي لله تعالى عنها أن جارية لها تتعاطى السحر قتلتها.

ثالثاً : القراءة فإن لها أثراً عظيماً في إزالة السحر : وهو أن يقرأ على المسحور أو في إناء آية الكرسي وآيات السحر التي في سورة الأعراف ، وفي سورة يونس ، وفي سورة طه ، ومعها سورة “الكافرون” وسورة الإخلاص والمعوذتين ، ويدعو له بالشفاء والعافية ، ولاسيما بالدعاء الثابت عن النبي ﷺ وهو :-
( اللهم رب الناس أذهب البأس واشف أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقماً ) .
ومن ذلك ما رقى به جبرائيل النبي ﷺ وهو : ( بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك ، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك ، بسم الله أرقيك ) ويكرر هذه الرقية ثلاثاً ، ويكرر قراءة ( قل هو الله أحد ) و ( المعوذتين ) ثلاثاً .

ومن ذلك أن يقرأ ما ذكرناه في ماء ويشرب منه المسحور ، ويغتسل بباقيه مرة أو أكثر حسب الحاجة ، فإنه يزول بإذن الله تعالى ، وقد ذكر هذا العلماء رحمهم الله ، كما ذكر ذلك الشيخ عبد الرحمن بن حسن رحمه الله في كتاب : ( فتح المجيد شرح كتاب التوحيد ) في ( باب ما جاء في النشرة ) وذكره غيره.

رابعاً : أن يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر ويدقها ويجعلها في ماء ويقرأ فيه ما تقدم من الآيات والسور السابقة والدعوات فيشرب منه ويغتسل ، كما أن ذلك ينفع في علاج الرجل إذا حبس عن زوجته فتوضع السبع ورقات من السدر الأخضر في ماء فيقرأ فيه ما سبق ثم يشرب منه ويغتسل ، فإنه نافع بإذن الله جل وعلا .

أنواع منها سحر الربط

الربط  عند الرجل

نبدأ بسم الله الرحمن الرحيم . يركز السحرة على مخ الرجل عندما يريدون ربطه، وتحديدا في مركز الإثارة الجنسية، وعندما يحاول الرجل معاشرة زوجته ومجامعتها، يعطل السحر والشيطان مركز الإثارة الجنسية في المخ، فلا يتم إرسال إشارات من المخ إلى عضو الرجل الجنسي فيحدث له ارتخاء .

مقالات ذات صلة

ويحدث ذلك دونما توقع إذ أن الرجل يكون طبيعيا وهو يداعب زوجته، ويكون منتصب القضيب، وعند بداية العلاقة الحميمة، يحدث له ارتخاء مفاجئ .

الربط عند المرأة

يختلف ربط المرأة عن ربط الرجل، إذ أن له أنواع خمسة هي :

ربط المنع

وفيه تمنع المرأة زوجها من معاشرتها ومجامعتها، وعلي غير إرادة منها تضم فخذيها ببعضهما، مانعة الزوج من إتيانها .

ربط التبلُّد

وفيه يصاب مركز الاحساس في مخ المرأة بالتبلد، فلا تشعر بلذة وتكون كالمخدرة الجسد .

ربط النزيف

وفيه تنزف المرأة أثناء الجماع فقط، وربط النزيف يختلف عن سحر النزيف .

ربط الانسداد 

وفيه لا يستطيع الرجل أن يتم اللقاء الجنسي بنجاح، حيق يقف أمام إيره سدا منيعا من اللحم، يسد فرج زوجته .

ربط التغوير

وفيه تتحول البنت البكر إلى ثيب، وعند بطلان السحر يعود غشاء البكارة لأصله ..

اقوى طريقة لفك السحر عن بعد

يمكن العمل على فك السحر عن بعد من خلال الرقية الشرعية، ولا بد في بداية الأمر الاستعانة بالله سبحانه وتعالى لأنه هو من يتمكن وحده من أن يخرجك من هذا الضيق، ويمكن التعرف على تلك الآيات من خلال ما يلي:

  • لا بد من قراءة آيات سورة الفاتحة 7 مرات.
  • قراءة آية الكرسي من سورة البقرة.
  • قراءة آيات سورة الفلق.
  • قراءة آيات سورة الناس.
  • قراءة آيات سورة الإخلاص.
  • قراءة آيات سورة الكافرون.
  • وكذلك توجد العديد من الآيات المختلفة التي يتم استعمالها في الرقية الشرعية

تاريخ ظهور السحر

إن السحر بعيد الغور في الحياة البشرية، ولا يخلو أي عصر من العصور إلا وتجد بصمات السحر تكمن فيه ظاهرة جلية، قال تعالى: ﴿ كَذَلِكَ مَا أَتَى الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ مِن رَّسُولٍ إِلَّا قَالُوا سَاحِرٌ أَوْ مَجْنُونٌ ﴾ [الذاريات: 52]، وهذا يدل على أن كل الأمم السابقة قد عايشت السحر وعرفته.

ومن أقدم الأمم التي فشا فيها السحرُ وذاع (أهل بابل)، وهي مدينة عراقية أهلها الكلدانيون من النبط والسريانيون، وهم قوم صابئون يعبدون الكواكب السبعة، ويسمونها آلهة، ويعتقدون أنها الفعالة لكل ما في العالم، وعملوا لها أوثانًا على أسمائها، ولكل واحد منهم هيكل فيه صنمه يتقرب إليه بما يوافقه بزعمهم من أدعية وبخور، وكانت علومهم في النجوم، ويستعملون سائر وجوه السحر، وينسبونها إلى فعل الكواكب؛ لئلا يبحث عنها وينكشف تمويههم[1]،

وأول ظهوره لديهم كان بطريق الملكين اللذين بعثهما الله -عز وجل- لتعليم السحر لمن أراده، اختبارًا من الله لهم، وهما هاروت وماروت، ومع ذلك فهما يحذران من أراد تعلم السحر قبل الوقوع فيه، فيقولان له: لا تكفر، أي لا تأخذ السحر؛ لأنه كفر، كما حكاه الله في كتابه:

﴿ يُعَلمُونَ النَّاسَ السحْرَ وَمَآ أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ ﴾ [البقرة: 102]،

وظل السحر سمة فارقة ومميزة لأهل بابل في العراق على مر العصور، قال كعب الأحبار لعمر بن الخطاب لما أراد أن يخرج للعراق: لاَ تَخْرُجْ إِلَيْهَا يَا أَمِيرَ المُؤْمِنِينَ؛ فَإِن بِها تِسْعَةَ أَعْشَارٍ السِّحْرِ، وَبِهَا فَسَقَةُ الجِنِّ، وَبِهَا الداءُ العُضَالُ. رواه الإمام مالك.

المقال السابق يتحدث عن : راقي شرعي

شيخ روحاني جلب الحبيب

جلب الحبيب لزواج طرق الجلب

انواع السحر السفلي

شيخ روحاني يكشف مجانا

كيف يتم سحر الشخص

الشيخ الروحاني في الموقع المشهور في السعودية : رقم شيخ روحاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى