أخر الأخبار

علاج السحر والعين والحسد

علاج السحر المتجدد باستعمال بخور الحلتيت ( صمغ الأنجدان )

علاج السحر المتجدد باستعمال بخور الحلتيت ( صمغ الأنجدان )

علاج السحر والعين والحسد المتجدد باستعمال بخور الحلتيت ( صمغ الأنجدان ) الحلتيت له تسمية اخرى متعارف عليها وهو معروف باسم صمغ الأنجدان ، وهو صمغ يتميز برائحة كريهة وذوبانه سهل ويستخرج من نبتة الكلخ  .

وقد برز استخدام الحلتيت من القدم في الطب الشعبيّ والروحاني لعلاج العديد من الأمراض العضوية أو السحر والمسّ الشيطاني وغيرها من الأمور .

وفي هذا المقال سنتعرف أكثر على الحلتيت من ناحية فوائده والمضار التي من الممكن أن يسببها للجسم . فهو من اقوى البخورات المستخدمة في علاج السحر .

فالحلتيت يستخدم لعلاج السحر المتجدد وله مفعول قوي في ابطاله فتحضر كوب زيت زيتون و وتضع مع زيت

الزيتون كمية 3 غرام أو 5 غرام من الحلتيت وتدفئ زيت الزيتون والحلتيت بحمام ماء دافئ .

حيث تضع وعاء فيه لتر ماء على النار وتضع زيت الزيتون في قارورة مغلقة وتضعها في الماء لكي يصبح

دافئ لمدة نصف ساعة .

ثم تأخذ الزيت بعد أن يكون قد برد ويدهن منه  جسد المصاب  من السحر المتجدد بشكل كامل سواء كان رجل أو امرأة ثم بعد الدهن تذهب إلى النوم ويفضل بعد الدهن أن تقرأ سورة الصافات وسورة يس وهذه الطريقة من أقوى العلاجات للتخلص من المس العاشق .

مقالات ذات صلة

ويقال أن الحلتيت أقوى من المسك الأحمر في علاج السحر المتجدد وهي حقيقة مجربة وحالات كثير قد تحسنت بهذا العلاج.

مزيد من الطرق من الممكن تجربتها في عملية علاج السحر المتجدد نهائيا

من الأمور التي تُساعد على تعجيل مسألة العلاج هو إخفاء مسألة العلاج بشكل نهائي والكتمان على ذلك

ومُداومة الاستشفاء بالقرآن وبالسُنة النبوية ، فعن معاذ بن جبل – رضي الله عنه – قال:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “استعينوا على انجاح الحوائج بالكتمان ، فإن كل ذي نعمة محسود”

كما وجب أيضًا تكثيف قراءة الرُقية الشرعية بقدر المُستطاع حتى يُتم الله الشفاء بشكل كُلي، فإصرار الساحر والشيطان على الأذذى يُوجب علينا نحن الإصرار على العلاج والتداوي بالقرآن، فيتأذى الساحر من سحره بمُداومتنا على تحدي هذا السحر بالقرآن والرُقية الشرعية والأوردة والأذكار عن النبي صلى الله عليه وسلم.

أما عن تكثيف التداوي بالأعشاب مع الرُقية الشرعية مثل حبة البركة أو الحبة السوداء وتمر عجوة المدينة وزيت الزيتون أو حتى التداوي بالعسل وغيره من أدوات العلاج الشرعية الأخرى يُساعد ذلك كُله على سُرعة التداوي والعلاج .

ويُمكن التداوي كذلك باستخدام السدر أو مغاطس الماء الفاتر مع السدر والمسك الأبيض والزعفران كُل هذه الأدوات مهمة وضرورة في عملية العلاج والتخلص من الشياطين والعلاج أولًا وأخيرًا هو أمر بيد الله سُبحانه وتعالى إلا أنه طلب منا البحث عن الأسباب وطلب العلاج.

ما هي اعراض السحر المتجدد المرشوش ؟

كما وضحنا في البداية بأنّ الدّنيا دار ابتلاء، وإن الله ما ابتلى عبدا إلا ليرفع قدره عند أهل الأرض والسماء إذا صبر على البلاء وواصل العبادة .نعم أن ما أصاب الله هبدا بهم أو كرب إلا ليغفر له ذنبه، قال تعالى في سورة الأنبياء:

{وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً ۖ وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ}.

وعلى ذلك فليس كلّ ما يصيب المرء من مشاكل يكون سحرًا، وفيما عدا ذلك لو كان سحرًا فليس لأعراض السحر المرشوش وجهٌ خاصٌّ يختلف به عن بقيّة الأنواع من السّحر .

فأعراض السحر التي دكرناها سلفا هي أعراض كل انواع السحر، فالسحر عموما له عرضٌ عامٌ يتمثّل بتغيّر نمط حياة الفرد من الجيد والعادي إلى الأسوأ ، بحيث يصبح الشخص في قلق دائم وحيرة، وتتفاقم المشاكل ويشعر المسحور بضيق النفس.

لقد اوصى رسول الله صلى الله عليه وسلم بعلاج السحر والتخلّص من السّحر والسّحرة وأعمالهم ، ولكن لا يجوز علاج السحر بالسحر نهائيا.

يقوم بالرقية الشرعيّة شخصٌ محافظٌ على الصلوات والأذكار، فأهم شروط الرقية الشرعيّة أن يكون الراقي

شيخ مشهود له بالايمان أو شخص صالح محافظ على دينه وملتزم بشعائر الإسلام.

إذا ظهرت اعراض السحر المتجدد المرشوش خاصّةً على الشخص ، فعليه أن يتبع الخطوات التالية :

  • يأتي بأوراق السدر والمسك الأحمر فيضعهم في إناء من الماء .
  • يقرأ عليهم آيات الرقيّة الشرعيّة قراءةً مكثّفةً.
  • إذا فرغ من القراءة قام أهل البيت برشّه في زوايا البيت كافّة، ولا ضير إن شملوا بذلك مدخل البيت وبابه.

إذا قاموا بما ذكرناه ولم يُبطل السّحر في المرّة الأولى ، يجب إعداة الخطوات السابقة مرارًا وتكرارًا حتّى يشعروا ويلتمسوا إبطال السحر، ويكون ذلك بزوال أعراضه الظاهر والباطنة وعودة أهل البيت للاستقرار والوئام في حياتهم اليوميّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى