أخر الأخبار

منع الزوج من الزواج بالسحر ليحبك لك فقط

منع الزوج من الزواج بالسحر ليحبك لك فقط

السحر من الاعمال القوية التي يمكنك من خلالها فعل الكثير والكثير, ولكن هل يا ترى يوجد شخص يمتلك هذا العلم بشكل صحيح ويستخدمه بشكل صحيح من دون ان يسبب اي مضرة لصاحب العمل او الطرف المقصود؟

سوف نتحدث في هذا المقال عن اشياء عديدة منها:

  • سبب تأخير الزواج و طرق حل هذه المشكلة
  • ايات ابطال تاخير الزواج وتعسيره وكيفيه التخلص من هذا البلاء
  • أنواع السحر وكيفية علاجه

علاج سحر تأخير الزواج

ورد أن علاج مشكلة السحر إن كانت واقعة حقا أو متوهمة هو اللجوء إلى الله تعالى، وقد جعل الله القرآن شفاء ورحمة للمؤمنين، قال تعالى: ( وَنُنـزلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ) الآية 82 من سورة الإسراء، وهناك وسائل شرعية وتدابير وقائية يقوم بها من خاف السحر، وهي لا تختلف كثيرًا عمن أصيب بالسحر، وخير ما يتحصن به المرء في هذه الدنيا هو أن يستعيذ بالله تعالى، ويكثر من قراءة القرآن الكريم، وقد صدق الله حين قال: { وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخرةِ حِجَابًا مَّسْتُورًا } الآية 45 من سورة الإسراء .

وينبغي على الفتاة التي تأخر زواجها الاستعانة بالوسائل الشرعية للوقاية من السحر ، والحذر من اللجوء إلى المنجمين لحل أزمة الزواج ، وعليعليها أن تعلم أن معنى العبودية لله أن يرضى المسلم بقضاء الله، وأن يرضى بمجريات القدر، وأن يلجأ إلى الله بالدعاء، وليعلم أن أمر المؤمن كله خير، وأن الزواج رزق من الله.

و من يتوكل على الله فهو حسبه ويرزقه من حيث لا يحتسب . فما أفضل اللجوء إلى الله وما أحوج المهمومين والمكروبين أن يتضرعوا إلى الله عز وجل، وعليك بالأدعية التي ترفع الغم عن المسلم، ومنها ما رواه الإمام أحمد في مسنده، وصححه الشيخ الألباني رحمه الله: ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك.

والمرأة تقول : ( اللهم إني أمتك بنت عبدك بنت أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلفك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي.

ويكمن علاج سحر تأخير الزواج في العقيدة الصحيحة، وأن يرد الأمر إلى نصابه؛ فالله تعالى هو المتصرف الوحيد في هذا الكون، وأنه لا يحدث في كونه شيء إلا بعلمه، وأن المخلوقات جميعا لا تملك لنفسها شيئا؛ فالناس لا تملك لأنفسها ضرا ولا نفعا، ولا يملكون موتا ولا حياة ولا نشورا، والرزق والزواج من الله، وهذا كلام نقوله، ولكن يجب أن نؤمن به في نفوسنا، ولو كنا نعود لدستورنا وكلام ربنا، لما وقعنا فيما نقع فيه.

ايات ابطال سحر تعطيل الزواج

آيات إبطال السحر لا يمكن التخلّص من السحر إلا باللجوء إلى الله سبحانه بتلاوة الآيات القرآنية المتعلقة بذلك، وهي:

(بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ*الْحَمْدُ لِلَّـهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ*الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ*مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ*إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ*اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ*صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ).

[٣] (الم*ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ*الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ*وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ*أُولَـٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ).

[٤] (يَكَادُ الْبَرْقُ يَخْطَفُ أَبْصَارَهُمْ كُلَّمَا أَضَاءَ لَهُم مَّشَوْا فِيهِ وَإِذَا أَظْلَمَ عَلَيْهِمْ قَامُوا وَلَوْ شَاءَ اللَّـهُ لَذَهَبَ بِسَمْعِهِمْ وَأَبْصَارِهِمْ إِنَّ اللَّـهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ).

[٥] (وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَىٰ مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَـٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّىٰ يَقُولَا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلَا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّـهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلَا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الْآخِرَةِ مِنْ خَلَاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ).

أنواع السحر وكيفية علاجه

الأثر: ويتم تنفيذه على شيء مِلك الشخص مثل قطعة من ملابسه أو أظافره أو على بصيلات شعره.

المنثور: ويكون على هيئة مائية، ويتم رشّه حتى يمر عليه الشخص المطلوب سحره.

الربط: يتم بين الزوجين لمنع إتمام علاقة حميمة كاملة بينهم، والغرض منه التفريق بين الزوجين.

المرض: يتم عن طريق إصابة الشخص المراد سحره بمرض مزمن غريب، ويفشل الطب في علاجه.

الوسواس: يشعر فيه المرء بقلق وخوف سواء من الموت أو من الوحدة أو من الإصابة بمرضٍ ما.

الجنون: يُصاب الشخص بتشتت العقل والشرود كثيرًا والتوهان، حيث يتم عن طريق مس الجن لعقل المسحور.

السحر الأسود أو السفلي: وهو أشد أنواع السحر، والساحر الذي يتوكل بفعله يكون قد خرج من الدين نهائيًّا ولا توبة له، حيث يتم هذا السحر عن طريق إهانة كتاب الله وكلماته.

وفي نهاية المقال نود ان ننوه عن امر مهم جدا وهو : يجب عليك قبل الوثوق في اي شخص عليك ان تكون متأكد انه يتمكن من مساعدتك في هذه الامور.

الشيخ الروحاني ابو عباده الهاشمي معروف ومشهور في السعودية وفي الخليج العربي بهذه الامور وحلها وكيفية علاجها والتخلص منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى