شيخ روحاني سعودي
أخر الأخبار

اللبان الذكر العمودي الخارق

اللبان الذكر العمودي الخارق

اللبان الذكر العمودي الخارق

هل قرأت بما فيه الكفاية عن ما هو اللبان الذكر العمودي الخارق وكيف يمكن استعماله في علاج السحر او سحب الاموال وتنزيل الاموال و فوائد اللبان ذكر العمودي الخارق أو الكندر في الروحانيات, ولماذا نجد أغلب المراجع الروحانية تعتبره أساس في تجهيز المجربات الروحانية وحجر الاساس لأي عمل روحاني .

ان جودة اللبان الذكر العمودي تعتمد على مصدره و شكله و ملمسه و شكل العمودي من البخور الذي ينشأ بعد وضع حصوة لبان في المبخرة و هل تساءلت يوما لماذا سموه الخارق, ولما يحرصون على تخبئته و عدم البوح بامتلاكه اساسا, ولماذا تجد ملوك الجن يتواجدون في المنازل التي تحتوي عليه .

كل هذه الاسئلة سنحاول الاجابة عليها بكل شفافية كي تعرف اهمية هذا البخور على المستوى الروحاني ونقصد ابطال السحر او علاج المس او حتى في جلب الرزق و تسخير القلوب وجلب الحبيب واستحضار الجن مباشرة و الجانب الطبي الطبيعي العلاجي وتقصد الامراض الهضمية والجلدية والدماغية .

ارتباط اسم اللبان الذكر العمودي بسلطنة عمان
الحضارات العربية القديمة العظيمة اعتمدت على تجارة البخور الذي كان في الاساس يتم جلبه من سطلنه عمان مثله مثل النحاس والعقيق من اليمن والقمح من الشام و التمر من الجزيرة العربية واللؤلؤ من شواطئ الخليج العربي, ولعل من يهتم بأمر هذا البخور يعرف حقيقة أن تواجده في سلطنة عمان وتحديدا جزيرة سوقطرة أمر مشهور لدى جميع تجار البخور الروحاني الاصلي العظيم على الرغم من تواجد بعض الأشجار في جبال اليمن السعيد .

وتعيش هذه الشجرة مئات السنين وهي تنتجه فهي شجرة مباركة واهتم بها الغرب في صناعة الادوية لذلك أن سعر لبان الذكر الأصلي قد يصل الاف الدولارات للكيلو الواحد كونه نقي وكذلك زرعت بعض مناطق المغرب لبان ذكر مغربي وأصبح لبعضه شأن كبير .

اللبان الذكر العمودي الخارق

أنواع اللبان المنتشرة الان وقديما

وسميت سلطنة عمان بهذا الاسم على اسم عمان بن ابراهيم الخليل وكذلك سميت ماجان وهي ارض الحجارة والنحاس لأن تاريخ عمان مرتبط بارض انتاج النحاس وللعلم فالسومريون في العراق كانوا يذهبون الى عمان لاستيراد النحاس ليتم صهره في البحرين .

ولعل ارض الجزيرة العربية وسلطنة عمان كانت تمد العالم بالبخور واللؤلؤ والزبيب والتمر عبر البحر الأحمر, ومعنى عمان ايضا هيكل السفينة الضخم ووصلوا الى زنجبار ونافسوا ممالك الهولنديين في تجارة البحر .

لقد كان للعرب اهتمام كبير كما قلنا في ايصال البخور لكل انحاء العالم واستبداله بمواد اخرى ولا ننسى ممالك العرب التي اهتمت بهذه التجارة مثل / مملكة الكنديين , حضارة السبئيين , وقبائل ثمود / وصدرت اللبان الى اوروبا وروما والهند, فلا شك أنه يعتبر تجارة العرب الذهبية التي ازدهرت لأجلها طرق الحرير .

ونجد تهافت التجار الصينيين والهنود والأمريكان لاستحواذ اللبان الذكر العمودي , و ينتج عن حرق اللبان الذكر في المنزل لطرد الجن ينتج عنه دخان ابيض بدون قطران على اليد او الالبسة و لا يضر أصحاب المنزل بل رائحته طيبة جدا و لهذا الاستعمال الصحي آمن ولا خطورة عليه على الاطفال او الرئتين .

فوائد اللبان الذكر العمودي الطبيعية للأمراض الطبية
كما قلنا هناك تنافس بين الشركات العالمية على الحصول على اللبان الذكر العمودي كون يدخل في صناعة كثير من الادوية الطبية والهرمونية وحتى السرطانية, ولو وضعت كمية في اللبان في زجاجة ماء وتركتها 24 ساعة ستجد اللون تغير للحليبي الأبيض وهذا يدل على أنه كورتيزون طبيعي يقوي المناعة ولا يضر الكبد والرئة والمفاصل .

فسبحان الله أن رب العباد وضع في اللبان سر من اسرار الشفاء وسنذكر بعض فوائد اللبان الطبية ونقول البعض لأنه لو أردنا الحديث عنها بشكل مفصل فلن تكفي مقالات كثيرة للتفصيل ولعنة الله على من يسرق مقالات الدكتور أبو الحارث .

اللبان الذكر العمودي الخارق

فوائده الطبية
علاج القولون المتقرح وخاصة اللبان الحوجري .
يعتبر كورتيزون طبيعي لذلك يعمل على تنشيط المناعة في الجسد ويعالج الم المفاصل والركبة .
مفيد للسكري وأمراض الجهاز الهضمي فهو قاتل شرس للبكتريا والجراثيم .
في امراض تقرح اللثة له مفعول سحري .
نضارة الوجه بوضع منقوعه على الوجه فهو كولاجين طبيعي نقي .
يكافح امراض اللوزة وتضخمها لدى الاطفال خاصة .
تقوية العصب الوجهي السابع وعلاج اللقوة مباشرة .
يذيب مباشرة البلغم فينظف الجيوب والرئة .
شرب منقوعه يعمل على وقف البلغم السيء المستعصي في الرئة العميقة .
شد وتفتيح البشرة مع نضارة مذهلة .
علاج انفصال الشبكية .
علاج الذئبة الحمراء وتأخير الهجمات للجهاز المناعي .
تقوية الذاكرة وعلاج الخرف والزهايمر .
تقوية الشعر لأنه يقوي بصلة الشعرة بشكل سريع وخاصة علاج الصلع المبكر .
أصل اللبان الذكر العمودي الخارق الاصلي

مقالات ذات صلة  ”   شيخ روحاني صادق   ”

 

لمراسلة الشيخ الروحاني يمكنكم التواصل من خلال زر الواتس أب الظاهر في الشاشة أمامكم من المقال و التواصل متاح لكافة الناس بدون استثناء أبداً .سحر التفريق ومفعوله

 

حساب الرسمي للشيخ في   الانستغرام 

 

و حساب الرسمي للشيخ في   الفيسبوك

 

حساب الرسمي للشيخ في    التويتر

 

وحساب الرسمي للشيخ في   الواتساب

 

ذلك رد المطلقة
لذلك طلسم جلب الحبيب
طلسم الحظ
لذلك طلسم الطلاسم السبعة
طلسم خاتم سليمان
لذلك طلسم الحظ
طلسم جلب النساء للنكاح والفراش
لذلك طلسم لجلب النساء المتزوجات
طلسم الطلاسم السبعة
لذلك طلسم لجلب النساء للنكاح بدون بخور
طلسم لمنع الخوف
لذلك طلسم لرجوع الزوج ذليل
طلسم للنجاح في الامتحان مجرب
لذلك خاتم روحاني
خاتم القبول والمحبة
لذلك خاتم القبول والمحبة
ما هي الخواتم الروحانية
لذلك خواتم روحانية
أسعار الخواتم الروحانية
لذلك ما هي الخواتم الروحانية
خواتم روحانية
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة