شيخ روحاني سعودي
أخر الأخبار

دعاء جلب الخطاب للزواج

دعاء جلب الخطاب للزواج

دعاء جلب الخطاب للزواج من منا لا يحب الافراح و تسهيل امور زواج البنات لذلك سنتكلم اليوم عن دعاء جلب الخطاب سريعا للزواج للمنزل وهي من وصفات القدماء لتسريع الخطبة لأي بنت و زواجها بأقرب وقت , وكل ذلك بالاعتماد على ايات القران وادعية جلب الخطاب بأسرع وقت .

حاولت جهدي ان استجمع لكم كل ما جربته في أمور الخطبة والزواج للبنت في مقال واحد ليكون شامل من حيث النصائح والطريقة لعمل الوصفات التي يسميها البعض وصفات جدتي للخطبة وفي الحقيقة هي من مجربات الكتب الروحانية والتي يحتمل فيها الصحيح والمزيف , فكان القرار بان نضع لكم ما استفدنا منه بشكل سريع في تسريع الخطبة للبنت بالقران .

ومن المعروف انتشار الكثير من المجربات حول هذا الأمر مما اصاب القارئ بالتخبط والشتات في التطبيق الصحيح ونيل المرتجى من الأمر وأن حقيقة اشعر بأن الغالبية من الامهات اللواتي يبحثن عن اعمال لتسريع الزواج أو الخطبة يصبن بالإحباط للفشل في الحصول على النتيجة وهذا الأمر لا غرابة فيه فأنت أختي الوالدة تعتمدين على مقالات ليست ذات مصداقية وانصحك بعدم التجريب وضياع الوقت فيها .

دعاء جلب الخطاب للزواج

ماذا نقصد بالقول جلب الخطاب سريعا للزواج
بداية يجب أن نتعرف على المقصود من جلب الخطاب سريعا للزواج وهل هو من أعمال السحر , والجواب قطعا لا فالأدعية التي تعمل على تسريع الزواج مشرعة في الاسلام ويجب ان تفرق بين اعمال السحر واعمال الروحانيات وهنا الامر لو تم بشكله الصحيح ستنال ما ترجو له من الأمنيات .

وانا اعطف على الام والاخت التي تاخر زواجها كونها تتعلق بقشة , ولكن احذري مرة اخرى الطرق التي يتخللها لفظ اسماء غريبة فهي تعتبر طامة كبرى و تجلب لك النحس والعكوسات وهذا الأمر فيه خطورة وأذية روحية وجسدية لك .

اذا من حيث المبدأ يجب أن نضع قاعدة مهمة نستند عليها في تطبيق العمل وهي الابتعاد عن الاشياء الغريبة التي يمكن ان تعمل على تلبس الجسد بالجن و يصبح الأمر خطير على المستوى الروحي والصحي , وسنتناول الطرق المجربة التي وجدت نتائج في جلب الخطاب بسرعة البرق وهذا التشبيه لا يعني كن فيكون , فإن ظننت أن الامر هكذا فاطلب منك عدم قراءة المقال لأننا سنعمل ما بجهدنا كي يتم تسريع الزواج و الخطبة ولكن بخطوات صحيحة ومدروسة بعيدا عن الأحلام الفارغة .

دعاء جلب الخطاب للزواج

في هذه المقالة التي ستكون كما قلنا شاملة من حيث المعلومات والطرق الصحيحة سنتحدث فيها عن كل ما جاء في هذا الامر وتصحيح المفاهيم الخاطئة لتجارب جلب الخطاب سريعا للزواج وسنفرد البحث حول المثبت منها و الذي تمت تجربته و رؤية نتائج سريعة من تطبيقه و نبدأ على بركة الله الشرح الوافي لكل طريقة و كيف تعمل بها وماهي درجة الاستفادة منها ثم اعلمك طريقة جلب الخطاب للمنزل بسرعة .

جلب العرسان والخطاب بالزعتر
هذه الطريقة غير صحيحة ولا أتصح باستخدامها لأن النتائج لا تظهر ولن تظهر وهي من المجربات المبتدعة ولا نعمل بها وتقول الطرقة اساسا بوضع اوراق الزعتر في ماء ومن ثم القراءة على هذا الماء بعد صلاة العشاء سورة الفاتحة 7 مرات ثم التصفية لهذا الماء وجلب قطعة من ملابسك ووضعها في الماء و من ثم اخراجها وتركها حتى تنشف و وضعها في شعر الراس مثل الربطة ولكن كما قلت لكم ليست دقيقة وضعيفة .

جلب الخطاب بالملح

الطريقة هي نفسها المستعملة في جلب الحبيب بالملح ولذلك تعتمد على قراءة سورة الانشراح على ملح خشن ومن ثم لف هذا الملح قماشة ودفنها في مكان جانب اشجار مثمرة , وسموها هنا جلب الخطاب للمنزل ولكن في الحقيقة هي لجلب الاحبة لبعضهم وليس الخطاب او العرسان .

جلب العرسان و الخطاب بالثوم
تعتمد الوصفة هنا على جلب اسنان ثوم ومن ثم العمل على ثقب اسنان عدد 7 وتمرير خيط من ملابسك والقراءة على هذا الثوم لـ سورة الفاتحة عدد 11 مرة ثم قراءة سورة طه مرة واحدة , ثم الانتهاء بقراءة سورة يس مرة واحدة مع التوقف عن الوصول الى كلمة مبين والنفث على سن الثوم والدعاء بالزواج .

ثم يوضع هذا الثوم في مكان يصله الهواء ويعلق تعليق ومتى جف الثوم سياتي العرسان او الخطاب وهي وصفة ضعيفة اساسا ولا تنجح .

دعاء جلب الخطاب للزواج

جلب الخطاب بالفاسوح
هذه الطريقة من التراث المغربي القديم وتعتمد على استخدام بخور الفاسوخ لجلب الخطاب للمنزل بان تشغلي البخور لمدة 7 ايام في وقت صلاة المغرب مع قراءة البنت التي تريد الخطبة سورة الحج اثناء تشغيل البخور وعدد القراءة 11 مرة للسورة والبخور شغال وكما قلنا تكرر العملية اسبوع كامل .

وقد وردت في كتاب ابن الحاج الكبير ومفعولها نستطيع القول أنه وسطي وتسمى ايضا تبخيرة للزواج سريعا وتعتبر هذه المجربة وصفات مغربية لجلب الخطاب نافعة ومجربة .

هنا يجب على البنت التوجه الى العطار وجلب اوراق الحرمل الطازجة والاصلية وعددها 3 اوراق تكفي وتضع هذه الاوراق في طشت ماء طاهر ومن , ثم تقرأ عليها سورة الاخلاص 7 مرات ثم سورة الحج 7 مرات ثم تردد سورة الانشراح 11 مرة ومع النفث المستمر على الماء ثم بعدها تعمل على وضع قطعة من لباسها في الماء وتتركه لمدة 3 ساعات , ثم تخرج القماشة وتغتسل من هذا الماء على مدة اسبوع .

وقطعة القماش التي استخرجتها تكتب عليها بعد أن تنشف سورة الحج مرة واحدة بالمداد الطاهر وتعمل على لبس هذه القماشة في شعرها على شكل ربطة شعر لمدة 3 أيام والخطوبة ستتم بعون الله خلال 7 ايام لأنها وصفة ناجحة لجلب الخطاب و مجربة 100 بالمئة إذا كان الحرمل المستخدم طازج , وعليك أن تحافظي على قراءة سورة الملك خلال هذه المدة قبل النوم

المقال السابق يتحدث عن : أعمال سفلية فعالة للحب – كيفية جلب الحبيب

الشيخ الروحاني في تيك توك للبث المباشر : رقم شيخ روحاني

لمراسلة الشيخ الروحاني يمكنكم التواصل من خلال زر الواتس أب الظاهر في الشاشة أمامكم من المقال و التواصل متاح لكافة الناس بدون استثناء أبداً .سحر التفريق ومفعوله

 

 

ذلك رد المطلقة
لذلك طلسم جلب الحبيب
طلسم الحظ
لذلك طلسم الطلاسم السبعة
طلسم خاتم سليمان
لذلك طلسم الحظ
طلسم جلب النساء للنكاح والفراش
لذلك طلسم لجلب النساء المتزوجات
طلسم الطلاسم السبعة
لذلك طلسم لجلب النساء للنكاح بدون بخور
طلسم لمنع الخوف
لذلك طلسم لرجوع الزوج ذليل
طلسم للنجاح في الامتحان مجرب
لذلك خاتم روحاني
خاتم القبول والمحبة
لذلك خاتم القبول والمحبة
ما هي الخواتم الروحانية
لذلك خواتم روحانية
أسعار الخواتم الروحانية
لذلك ما هي الخواتم الروحانية
خواتم روحانية
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة