شيخ روحاني سعودي
أخر الأخبار

عقد لسان الظالم بالقرآن

عقد لسان الظالم بالقرآن

عقد لسان الظالم بالقرآن

عقد لسان الظالم بالقرآن  تصلنا الكثير من الاتصالات تستفسر عن حل لمشلكة اخراس السنة العالم التي تتكلم عنك بالسوء وكيف يمكن ان يتجنبوا اعتداء الظالمين عليهم والجام ألسنة البشر السيئين الذين يتكلمون عنهم بالباطل وكيف يمكن تطبيق مجربة عقد لسان قوي .

وهنا نحن نعني ضعاف النفوس من الناس وبالتحديد الظالمين الذيت لايخافون الله والذين يطبق عليهم توصيف القرآن بأنهم يأكلون لحم الآخرين وهو حي وبكل بساطة ودون رادع ديني او اخلاقي .

ولتعلموا اخواني أن الأمر من وراء كلام الناس هو مجرد الحسد الشيطاني والغيرة من تفوقكم او اخلاقكم الطيبة لا يخلوا الامر من التربية الفاشلة لهم وعدم تقيدهم بوصايا القران او الرسول عليه افضل الصلاة والسلام .

عقد لسان الظالم بالقرآن

والشيطان له الاثر الكبير في تحريض الناس على بعضهم والاخ على اخيه والاخت على اختها وهكذا , ولتعلموا أن الله جعل للمطلوم دعوة لاترد فلا تكونوا أخي وأختي سببا في دعاء أحدهم عليكم وتكسبون غضب الله عز وجل .

فلاتعتدي اخي على أحد ولاتشمت باحد وحاول أن تدعوا بالخير لمن حولك ليصلك الخير بعون الله , وليكن قول الله عز وجل دستورا يمشي عليه الناس لينالوا الرحمة والرضى من الله عز وجل فقال الله عز وجل في كتابه العزيز ( وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا) , فطهر قلبك من الظنون والحسد والغيرة واعلم ان الله يراك ويسمعك .

والاشخاص من حولنا نوعين فأحدهم يتكلم على الجميع بدون استثناء والأمر الاخر ان شخص معين يتحدث عنك بالسوء , فمن رماك بساهمه عليك ان تقف بوجهه وترده عن كيده وحاول ان تجد حلا بعيدا عن العراك او الصياح .

والنوع الثاني الذي يتكلم عن الناس جميعهم فاتركه ولاترد عليه لانه انسان مريض مع الجميع وليس معك فقط وسنعلمك عقد لسان من تريد بالقران الكريم و تعتبر المجربات في هذا الامر اقوى من طلسم عقد لسان من شئت , فهي خلاصة اقوى مجربات اخراج السنة السوء عنك .

عقد لسان الظالم بالقرآن

الطريقة الاولى وهي مجربة مرارا في عقد لسان الظالم سريعا وعقد لسان الزوج الظالم ؟
اذكركم ونفسي بتقوى الله اخواني وعلينا ان نكون هادئين في تعاملنا ولتكن الطيبة والتسامح راية ترفرف فوق قلوبنا ولتعلم انه لو اردت ان ترد الظالم وتعمل على عقد لسان الظالم الذي يتكلم عنك بالبهتان فافضل الوسائل لرد الظالم هي اللجوء للجبار المنتقم لتحقق مرادك بعون الله فخير وقل اللهم افضح سريرته وافضحه امام خلقك وللعلم فهذه الفائدة الروحانية القوية اكتبها لكم بعون الله للرد على الظالم وعقد لسانه السيء عنكم .

فتوكلوا اخواني على الله ولا تعملوها إلا للشخص اللذي يستحقها .

دعوني اولا احبتي ان اذكركم ونفسي بتقوى الله اخواني وعلينا ان نكون هادئين في تعاملنا ولا نتسرع في الحكم على من حولنا فقد يكون من اوصل الشتيمة يتقصد هذا فعليكم التأكد قبل أن تطبقوا الفائدة .

ولتكن الطيبة والتسامح راية ترفرف فوق قلوبنا ولتعلم انه لو اردت ان ترد الظالم وتعمل على عقد لسان الظالم الذي يتكلم عنك بالبهتان فافضل الوسائل لرد الظالم هي اللجوء للجبار المنتقم لتحقق مرادك بعون الله فخير وقل اللهم افضح سريرته وافضحه امام خلقك وللعلم فهذه الفائدة الروحانية القوية اكتبها لكم بعون الله للرد على الظالم وعقد لسانه السيء عنكم .

التحضير لهذه الفائدة يجب ان يكون في ساعة نحسة لانك هناك انت تخرس وتعقد لسان العدو ولنذكر ان هذه التجربة هي اقوى من وصفة جدتي السحرية في عقد لسان الزوج او اهل الزوج او الظالم .

ونرجع للقول انه عليك ان تختار ساعة نحسة للعمل بهذه الطريقة وهي بالتأكيد ستكون ساعة المريخ ويمكن ان تختار لها من الايام اي يوم عدا الجمعة فالمهم هو ساعة المريخ النحسة لعقد الالسن .

عقد لسان الظالم بالقرآن

ثم تحضر البخور الروحاني ويسمى بخور الشر لأنك تعمل لانسان شرير , وهو الظالم الذي تكلم عنك بالسوء ويستعمل لهذا الامر بخور الصبر والمر وهما مخصصان لأمر الظالم , وكتبنا سابقا طريقة عقد لسان بالخيط لو تذكرون واستخدمنا هذا البخور .

اذا نحضر البخور المذكور ثم تكون قد جلبت قلم روحاني اسود وقد يكون من الحبر الاسود او القطران وتبدا رسم حرز عقد لسان فوري الموجود في الاسفل وتشاهد صورته .

ثم تشعل البخور المذكر وهو الصبر والمر وتقوم بتمرير الورقة على البخور وانت في نفس اللحظة تكون تقرأ السورة التي نزلت في ابرهة الاشرم حين اراد هدم الكعبة وهي سورة الفيل, فهي مخصصة للظاليمن الاعداء .

عقد لسان الظالم بالقرآن
مقالات ذات صلة  ”   شيخ روحاني صادق   ”

 

لمراسلة الشيخ الروحاني يمكنكم التواصل من خلال زر الواتس أب الظاهر في الشاشة أمامكم من المقال و التواصل متاح لكافة الناس بدون استثناء أبداً .سحر التفريق ومفعوله

 

حساب الرسمي للشيخ في   الانستغرام 

 

و حساب الرسمي للشيخ في   الفيسبوك

 

حساب الرسمي للشيخ في    التويتر

 

وحساب الرسمي للشيخ في   الواتساب

ذلك رد المطلقة
لذلك طلسم جلب الحبيب
طلسم الحظ
لذلك طلسم الطلاسم السبعة
طلسم خاتم سليمان
لذلك طلسم الحظ
طلسم جلب النساء للنكاح والفراش
لذلك طلسم لجلب النساء المتزوجات
طلسم الطلاسم السبعة
لذلك طلسم لجلب النساء للنكاح بدون بخور
طلسم لمنع الخوف
لذلك طلسم لرجوع الزوج ذليل
طلسم للنجاح في الامتحان مجرب
لذلك خاتم روحاني
خاتم القبول والمحبة
لذلك خاتم القبول والمحبة
ما هي الخواتم الروحانية
لذلك خواتم روحانية
أسعار الخواتم الروحانية
لذلك ما هي الخواتم الروحانية
خواتم روحانية
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة