شيخ روحاني سعودي
أخر الأخبار

كتاب الاوفاق للغزالي

كتاب الاوفاق للغزاليكتاب الاوفاق للغزالي

كتاب الاوفاق للغزالي

كتاب الاوفاق للغزالي , اكثر الكتب الروحانية تحميلا وفيه فوائد روحانية خطيرة و لهذا سنضع لكم رابط قراءة و تحميل كتاب الاوفاق للغزالي

يبدأ الكتاب بوفق اسمه اللطيف الثلاثي ويشرح فوائد الاسم ويختتم الكتاب بشرح اسمه القهار ويشرح الدائرة المربوطة بالاسم ونقول عندما نذكر الاوفاق والعمل بها فاننا فورا وبلا تفكير نتذكر العلامة الروحاني الامام الغزالي , وأكبر مثال عن الأوفاق عندما نذكر اسم مثلث الغزالي فهو اساس كل وفق روحاني والوفق هو ماتساوى فيه السطر والعمود .

فالكتاب من الكتب القوية حقاً روحانيا وهو كتاب مشهور بين شيوخ العلوم الروحانية , وهذا الكتاب لايعتبر من الكتب الروحانية الضخمة بل يحتوي على 57 صفحة مليئة بالكنوز الروحاني وعلوم الاوفاق وعلم العدد .

والكتاب دقيق جدا بأعداده فنحن نتحدث عن الارقام وادخالها في مربعات ضمن حساب روحاني دقيق بعد معرفة عدد الجملة والكتاب مشتمل على أبواب روحانية هامة جدا وتهم كل من يريد التعلم ونيل شرف العلم الروحاني ويمكن تحميل كتاب الاوفاق والطلاسم من موقعنا مباشرة .

كتاب الاوفاق للغزالي

شرح كتاب الاوفاق نسخته قديمة لكن مقروءة بشكل واضح
في الصفحة 51 من كتابه المشهور ب كتاب الاوفاق يوضح الغزالي فائدة يعتبرها البعض اقوى ما وضعه الغزالي من المجربات وهي مختصة بطرد الجن وتصلح كذلك في حل المشكلات و تحصيل الرزق او جلب المال فهي كلها في وفق واحد , ومن شروط العمل به ان يتم كتابته بالحبر الروحاني ثم تضع هذا الوفق في زجاجة ومن ثم تعمل على تشميع الزجاجة وتتوجه إلى نهر جاري , ثم تقوم مباشرة برمي الزجاجة في نهر .

و من ثم ينتقل الغزالي الى توضيح شروط عمل الاستحضار للجن فيقول لو اردت استحضار الجن فعليك ان تجلب مثلا فخارة وتعمل على وضع حبات من الدخن عددها سبع ويعطيك عزيمة قوية تقرأها على الفخارة ومن ثم تتركها في مكان مظلم وترجع إليها لتقرأ ايضا العزيمة او التوكيل الروحاني المطلوب وسترى العجب من حضور الجن إليك في نفس الساعة .

الكتاب للامانة نسخته قديمة جدا وحل عليها بعض المحو نتيجة الزمن وسوء الورق المستعمل فصحح مشكلاتها حضرة الأستاذ الشريف الخلوتي الصوفي الشيخ محمود العالم الفلكي صاحب مجلة طوالع الملوك, كما حقوق الطبع محفوظة بمطبعة دار احياء الكتب العربية لأصحابها عيسى البابلي الحلبي و شركاه ويسميه البعض كتاب الامام الغزالي في السحر وأنا ضد هذه السمية ويجب أن يكتبوا في علاج السحر .

من الفوائد الروحانية المشروحة في الكتاب
دفع السحر والبلاء والسخط وشفاء الاسقام .
كيف تكون عزيزا عند السلاطين والملوك .
رقية الحية والغول وهي رقية مشهورة .
-عزيمة الاعداء للغلبة على الاعداء .
اذا اردت ان يموت عدوك أو ان يضعف .
حزب المركب حتى لاتغرق في البحر .
أبواب الجلب والمحبة القوية والمدهشة .
علاج المس وعلاج الحسد والعين والنظرة .
نيل المراتب والبركة لدى الملوك والامراء .
دخول العلم الروحاني من بدايته والاذن الروحاني .
والعديد من الابواب الروحانية النادرة والتي يمكن ان تشكل اساس لمعرفتك الروحانية والتعليم الروحاني فهذا الكتاب يمهد لك الطريق لفهم الأوفاق بشكل أفضل والتي يمكنك أن تبدء في هذا العلم الروحاني من خلال هذا الكتاب والذي يحتوي على بعض الأسرار الروحانية المذهلة .

كتاب الاوفاق للغزالي

فوائد روحانية مجربة من كتاب تعمير الاوفاق للغزالي
يذكر الغزالي في الصفحة 54 من الكتاب مجربة فعالة و نافعة في عطف وهييج وجلب من تريده و يقول أن العمل بهذه المجربة العظيمة يجب أن يكون في وقت دخول المريخ في اليوم فهي الساعة المناسبة للعمل, ولذلك نقول أنه من الواجب معرفة علم الرصد والساعات في العلوم الروحانية لأن الجميع يستند عليها في العمل , ويقول أنه يجب ان ترسم الوفق على خشبة تسمى قصبة فارسي والرس يجب ان يكون من دم ضفدع والفائدة عجيبة المفعول في جلب وتهييج من تريده في الساعة .

ويعرج الغزالي على مسألة حساب المريض اذا كان سيشفى أو يموت وهي معروفة لدى اهل العلم الروحاني كافة, ويتم ذلك بحساب الجمل الكبيرة للمطلوب معرفة هل سيشفى أم لا ويرجع القاعدة إلى احتمالات انه سيشفى أو يموت ويوضح ذلك بالارقام وهي معروفة بـ طريقة الغزالي لمعرفة حال المريض وهو ضمن كتاب الاوفاق وخواص كل وفق .

صفحات من كتاب الاوفاق الاصلي للغزالي
ويذكر الغزالي في الصفحة 59 من الكتاب طريقة مجربة في نيل محبة الزوجة لزوجها و يقسم الغزالي أنه لم تم العمل بها بشكلها الصحيح فإن المرأة لن ترى إلا زوجها و لا تخالفه في كلمة أو رأي و هي بكتابة اسم شريف عظيم القدر بواسطة الاصبع على جبين الزوج بريقه ويتركه حتى يجف وسيرى الزوج العجب من طاعة زوجته له .

كتاب الاوفاق للغزالي

مقالات ذات صلة  ”   شيخ روحاني صادق   ”

 

لمراسلة الشيخ الروحاني يمكنكم التواصل من خلال زر الواتس أب الظاهر في الشاشة أمامكم من المقال و التواصل متاح لكافة الناس بدون استثناء أبداً .سحر التفريق ومفعوله

 

حساب الرسمي للشيخ في   الانستغرام 

 

و حساب الرسمي للشيخ في   الفيسبوك

 

حساب الرسمي للشيخ في    التويتر

 

وحساب الرسمي للشيخ في   الواتساب

ذلك رد المطلقة
لذلك طلسم جلب الحبيب
طلسم الحظ
لذلك طلسم الطلاسم السبعة
طلسم خاتم سليمان
لذلك طلسم الحظ
طلسم جلب النساء للنكاح والفراش
لذلك طلسم لجلب النساء المتزوجات
طلسم الطلاسم السبعة
لذلك طلسم لجلب النساء للنكاح بدون بخور
طلسم لمنع الخوف
لذلك طلسم لرجوع الزوج ذليل
طلسم للنجاح في الامتحان مجرب
لذلك خاتم روحاني
خاتم القبول والمحبة
لذلك خاتم القبول والمحبة
ما هي الخواتم الروحانية
لذلك خواتم روحانية
أسعار الخواتم الروحانية
لذلك ما هي الخواتم الروحانية
خواتم روحانية
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة