شيخ روحاني سعودي
أخر الأخبار

علاج التابعة بالقرآن

علاج التابعة بالقرآن

علاج التابعة بالقرآن

اليوم مقالتنا عن علاج التابعة بالقرآن , وسنعلمكم الطريقة الصحيحة في التخلص من التابعة ( أم الصبيان ) بالقران وذلك بحيث لا ترجع ابدا الى الجسد ولن تعود اليه لأنه سيكون هناك تحصين قوي من التابعة لديك .

حديثنا الروحاني وفي مقالتنا هذه سيتركز على الجنية المسماة التابعة والتي يطلق عليها مصطلح / القرينة – أم الصبيان / وعلاج التابعة بالقرآن .

ما هو تعريف التابعة الدقيق .
ماهي مخاطر الاصابة بالتابعة .
هل يمكن ان نعدد اعراض التابعة او الم الصبيان .
في حديث سابق لنا ، تكلمنا بشكل موسع عن اذية الجن وعن حالة الاقتران التي تتم من قبل الجن بجسد البشر او الانسان وكان الموضع المشار اليه يتحدث بإسهاب عن علاج السحر بالملح وذكرنا لكم في المقالة انواع اقتران الجن بالإنسان من حيث الاقتران الكامل او الجزئي .

هنا في هذا العارض الروحاني الشيطاني يحدث اقتران ولكنه من شكل اخر ولا يدخل الجن هنا عن طريق نقطة ضعف واضحة في الجسد ولكن يكون نتيجة عوامل تهيء دخول هذه الجنية المسماة التابعة أو ام الصبيان والتي تسبب سقوط الحمل وتأخر الزواج .

ونسمي هذا النوع من الاقتران بالاقتران المقصود المستهدف , لأنه هنا سيكون التاثير على النساء وليس الرجال , فالحديث عن التابعة لدى الرجال ام مغلوط ولا يمكن ان تصيب التابعة الرجال , بل النساء وسنركز على طريقة علاج التابعة بالقران للخلاص منها نهائيا وبدون ان ترجع مع التحصين الشامل .

علاج التابعة بالقرآن

هنا اذا نتحدث عن شيء اسمه القرينة وهي من تقترن بالمرأة وتسكن الجسد في منطقة الرحم خاصة وتسمى بالعامية او باللغة الدارجة ( التابعة ) وبعض المناطق تسميها ام الصبيان , فما هو تعريف التابعة الصحيح والدقيق .

عندما نقول التابعة فهنا نحن نقصد نوع من انواع الجن وهي بمعنى اخر جنية كافرة متسلطة على النساء وتسبب الاذى والألم للأنثى , مما يؤدي لتأخر الزواج لدى الكثير من الفتيات وكذلك تأخر الحمل وسقوط الجنين , والتابعة تثبت لانها جنية كافرة لانها تظهر للمرأة الحامل في المنام، وتعمل على تهديدها وتخويفها وكذلك تهددها بكل شراسة بقتل الجنين الذي في احشائها .

وكان لنا ولله الحمد التميز في علاج التابعة وقطع دابر التابعة من اصلها بعدة طرق ومنها طريققتنا المشهورة في علاج التابعة بالمح والخل والتي شفي منها الاف النساء والفتيات والله الحمد .

كما أن التابعة نوع مثل سائر أنواع إيذاء الجني للإنس، غير أنه يختص بالمرأة فقط.

علاج التابعة بالقرآن

علاج التابعة بالقرآن
ما هو السبب ان التابعة تؤذي النساء فقط او بمعنى اخر التابعة تصيب المرأة والبنت ؟
من خلال الكثير من تجارب علاج التابعة بالقران لأجل الحمل وجدنا أن التابعة فعلا لا تصيب الا النساء مع التركيز على نقطة مهمة وهي أنها تصيب الجنسين في المراحل المبكرة من العمر , لكن بعد عمر السابعة تبقى لدى الاناث فقط , وطريقة الاذية للتابعة اساسها المكر والخديعة والرؤية الشيطانية للأذية .

واغلب من عانى من تأخر الحمل لزوجته أو شكى من تغير حال زوجته للأسوأ كان السبب المباشر هو أم الصبيان او التابعة , فهي من كانت وراء سقوط الحمل وتأخر حدوث الحمل وتأخر زواج البنت البكر .

فالتابعة لها تخصص في الاناث فقط / حمل , زواج , رزق , ولادة , سقوط الجنين / وهي تأثيرات قوية جدا , وبعض السحرة يلجؤون لها لكي يسلطوها على النساء ولكن استجابتها ضعيفة لأنها تحب التملك والعمل بمفردها , لذلك كان علاج التابعة بالقران ناجح وقوي المفعول .

ماهي الحقيقة وراء المثل الذي يقول في حلول التابعة يحل الفقر ويتم قطع الرزق ؟
يجب ان نرجع الى مسألة مهمة وهي أن الرزق بيد الله , وقطع الرزق له اسباب عديدة ومنها البعد عن طاعة الله , ولكن التابعة بالتأكيد تعمل على قطع الرزق لأنها تسبب الكسل والتعب والانعزالية للمصاب بها , والرزق بيد الله وهذا فضل عظيم ويقول رسولنا الكريم / لن تموت نفس حتى تستكمل رزقها وأجلها / و هي دلالة عظيمة على أن الرزق سيصلك من الله ولكن مطوب منك الجهد والتعب والسعي لرزقك .

وعن الترمذي من حديث ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “…واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف”.

علاج التابعة بالقرآن

لو فرضنا ان الاذية للتابعة تتم للنساء فكيف تتم هذه الاذية ؟
هناك اوجه عديدة واشكال عديدة يتم من خلالها اذية التابعة للنساء ويمكن ان نذكر منها :

التأثير المباشر على مسألة الحمل والانجاب بحيث يتم منع الحمل سريعا وعدم تشكل الحمل في الرحم :

– من تأثيرات التابعة الخطيرة انها تمنع الحمل من البداية :

هنا التابعة كما قلنا تعتبر جنية كافرة وهي تنتمي الى نساء الجن العاصين والذين يسببون الاذى للمراه , فتعمل التابعة على الاقتران برحم المرأة المصابة بطريقة خبيثة وتتمسك ببطانة الرحم وتغير طبيعتها , وهنا يتم منع الانجاب بعدم السماح بتلقيح البويضة ولا يتم الحمل , وهي بهذه الحالة تعتبر من انواع سحر المراه لعدم الانجاب وكأنها عزيمة شيطانية سحرية او طلسم شيطاني مكتوب على رحم المرأة .

– من تأثيرات التابة ايضا انها تسبب الإجهاض المبكر:

التأثير المباشر للتابعة كما قلنا على بطانة الرحم , فتعمل على سقوط الحمل في الاشهر الثلاثة الاولى من الحمل , ويكون ذلك بعدة طرق ومن هذه الطريق أن تعمل على منع التقاء النطفة بالبويضة ولن يتم التعشيش وتمنع الحمل , او انها تاتي على شكل عجوز قبيحة ومخيفة في منام المرأة الحامل ويكون كابوس مخيف لها وتستيقظ المراه الحامل مفزوعة فيسقط الحمل , فهنا نسميه اجهاض مبكر للحمل بسبب التابعة الخبيثة ,واكثر ما تتشكل به التابعة من اشكال / كلب مخيف لنه اسود , امراه قبيحة وعلى ارجلها شعر اسود , سحلية سوداء , ناقة شرسة بلون اسود / .

علاج التابعة بالقرآن

 من تأثيرات التابعة على الحمل انها تسمح بها للشهر السادس ثم تهاجم ونسميه سقوط حمل متأخر

مقالات ذات صلة  ”   شيخ روحاني صادق   ”

 

لمراسلة الشيخ الروحاني يمكنكم التواصل من خلال زر الواتس أب الظاهر في الشاشة أمامكم من المقال و التواصل متاح لكافة الناس بدون استثناء أبداً .سحر التفريق ومفعوله

 

حساب الرسمي للشيخ في   الانستغرام 

 

و حساب الرسمي للشيخ في   الفيسبوك

 

حساب الرسمي للشيخ في    التويتر

 

وحساب الرسمي للشيخ في   الواتساب

ذلك رد المطلقة
لذلك طلسم جلب الحبيب
طلسم الحظ
لذلك طلسم الطلاسم السبعة
طلسم خاتم سليمان
لذلك طلسم الحظ
طلسم جلب النساء للنكاح والفراش
لذلك طلسم لجلب النساء المتزوجات
طلسم الطلاسم السبعة
لذلك طلسم لجلب النساء للنكاح بدون بخور
طلسم لمنع الخوف
لذلك طلسم لرجوع الزوج ذليل
طلسم للنجاح في الامتحان مجرب
لذلك خاتم روحاني
خاتم القبول والمحبة
لذلك خاتم القبول والمحبة
ما هي الخواتم الروحانية
لذلك خواتم روحانية
أسعار الخواتم الروحانية
لذلك ما هي الخواتم الروحانية
خواتم روحانية
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة