شيخ روحاني سعودي
أخر الأخبار

تعليم الروحانيات للمبتدئين

تعليم الروحانيات للمبتدئين

تعليم الروحانيات للمبتدئين

سنشرح بتوسع تعليم الروحانيات للمبتدئين لتصبح روحاني قوي , وماهي الخطوات الواجب اتباعها في طريق تعليم الروحانيات لتكون عالم روحاني متمكن وتستطيع معالجة الاخرين من امراض السحر والمس والحسد والعين بنفسك .

ان الروحانيات لها مفهوم عام ومفهوم خاص ونعني بذلك معنى ظاهري ومعنى وباطني , والروحانيات التي تقصدها هي ما تجعلك تخترق حواجز عالم الجن من وطبقات الجن من خلال سلسلة علمية صادقة معتمدة على القران في تعليم الروحانيات لكل مبتديء لتصبح روحاني قوي ويخاف منك الجن .

ولذلك نرحب بكل الاخواة والاخوات في مركز اسرار للعلوم الروحانية في مقالة اليوم حول الدروس الروحانية والمدرسة الروحانية وكيفية تعلم الروحانيات بدون شيخ للمبتدئين و دخول علم الروحانيات و تعليم الروحانيات للمبتدئين من بابها الصحيح .

كلنا يعلم بأن العلوم بطبيعتها أمر جيد ويجب أن تتعب لتنالها , فهناك العلوم الفيزيولوجية وهناك العلوم الطبية والعلوم الهندسية والكثير الكثير من الفروع والاقسام , و لكل أنواع العلوم خطوات مهمة مطلوبة منك لتنالها ولكن هناك علم هام وهو العلوم الروحانية فكيف السبيل للوصول اليه.

تعليم الروحانيات للمبتدئين

وساخبرك امر قد يفاجئك , فالروحانيات ليست حكرا على المسلمين فقط , فهناك روحانيات بوذية مثلا وهناك ايضا رواحنيات نصرانية , فالاعتماد هنا على التعامل مع الجن ومن هناك كان الفرق بينهم , لان الجن البوذي كافر ولذلك ستكون الاعمال روحانية سفلية .

وعليك ادراك أمر مهم وغاية في الاهمية وهو أن الجن لا يكونوا على مستوى واحد او نواع واحد بل هناك الجن السفلي وهو أخطر انواع الجن على الاطلاق ويكون صديق الساحر والمشعوذ , فيعطيك من طرف العمل حلاوة ليوقعك في شر لا تستفيق منها , والجن العلوي الذي يكون اكثر قربا لله تعالى وفي الغالي يكون خادم لاية من القران , ويعمل على تنفيذ ما تطلبه منه بما يرضي الله بعد اخذ العهد منه .

ماذا نقصد بعبارة تعليم الروحانيات للمبتدئين
علم الروحانيات بطبيعة الحال هو من أقوى العلوم على وجه الأرض ويسأل الكثير حول هذا العلم وكيفية الحصول عليه فنقول الحمد لله الذي تقدس في تنزيهه وتنزه في تقديسه وأثنى على نفسه بنفسه في أزليته والكل من تأسيسه , و هناك الكثير من الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية التي تتحدث عن تعليم الروحانيات , وللأسف فالكثير من طلاب هذا العلم يقفون أمام حاجز كشف اسرار العلوم الروحانية .

وجاءتني العديد من الاتصالات التي تبحث عن ماهية العلم الروحاني وماهي الكتب الاساسية التي يمكن لكل طالب أن يبدأ بها , فكان لزاما علي أن أتريث وأفكر بالطريقة الصحيحة التي من خلالها سيتمكن الأخوة من نيل العلوم الروحانية بسهولة والوصول الى علم الروحانيات الصادق الصحيح وتجيب على سؤال كيف تصبح روحاني قوي .

تعليم الروحانيات للمبتدئين

ماهو المقصود بالتسجيل في المدرسة الروحانية في تعليم الروحانيات للمبتدئين الربانية

علوم الروحانيات هي اسمى العلوم على وجه الارض وعندما تبدأ بنيل هذه العلوم فإنك تتشرف بمعرفة خصائص وفوائد اسماء الله الحسنى , وكل ما أودعه الله تعالى في بحر العلوم الروحانية لتنال الزمرد واللؤلؤ والجواهر الحكمية واللطائف الالهية وتتعلم كيف يمكن لك ان تستخدم اسماء الله الحسنى والدعوات والحروف والآيات في علم الروحانيات .

ومن خلال الدروس الروحانية و تعليم الروحانيات ستتعلم علم الحرف كاملا وكيف يمكن أن تتصرف في الحروف وعوارفها , وكيف يمكن للحرف ان يؤثر في طبعك وطباعك , فعلم الحرف بحر واسع وقد أغتنى من عرفه وتعلم علم العدد وأسرار تكويناته .

ثم تنتقل لعلم العدد وهو التصرف بالارقام , وكيف لها ان تكتب وتدمج مع الاسم لتشكل قوة روحانية رهيبة تتصرف فيها في الكثير من الفوائد والرغبات , لتنتقل من بعدها لعم الاوفاق وماله من الاسرار ونقصد بعلم الاوفاق مثلث الغزالي والمربع والمخمس والمتسع الأعظم وانتهاء بالوفق المئيني و هو بحق على عرش الروحانيات وهي خاصة تستخدم في جلب الحبيب بالاسم .

و كذلك تتعلم من خلال الدروس على تسقيط وادخال الأعداد للآيات في الأوفاق وتنزيل أسمك أو أسم غيرك مدموجا في الوفق ومع الآيات وذلك حسب الفائدة التي تريد .

ثم تنتقل الى مرحلة علم الطلاسم والتنجيم والفلك , وشرح كامل لها في العهود القديمة والحديثة كاملة فمن هنا تتعلم أسرار الحروف والكسر والبسط , وترتيب الأعمال والبروج وأسرار الآيات ومالها من الخواص والبركات ولاننسى أن نذكر بأن علم التنجيم والفلك مرتبط بعلم الابراج وهذا ماستتعلمه كله انشاء الله .

تعليم الروحانيات للمبتدئين

ماهي الفوائد التي يمكن أن تنالها من خلال مدرسة تعليم الروحانيات للمبتدئين وبدون شيخ روحاني ؟
طريقة فك السحر وعلاج السحر ساء كان عن قريب أو بعيد للمريض .
حرق وعلاج التابعة التي تسمى ام الصبيان والتي تتسبب بتأخر الزواج وسقوط الحمل .
علاج الحسد بكل أنواعه بطريقة عماة وقوية جدا .
جلب الحبيب وجلب الزوج و أعمال المحبة والجلب .
لزواج العانس ورد المطلقة والأعمال المفيدة لخطبة الفتاة وزواجها وفك المربوطة .
زواج المطلقة و رد المطلقة .
تعليم صتع الأوفاق الخاصة بالجاه والعز والقبول والسيطرة والمحبة والزرق .
طريقة صنع خاتم روحاني وأعمال وروحنة الخواتم .
إخراج السجين المظلوم مهما كانت مدة سجنه .
الهيبة والرفعة و الدخول على الحكام .
نيل الحظ و المناصب .
معرفة السارق و رد المسروق .
قضاء الحوائج مهما كانت .
جلب الرزق وجلب المال وفوائد للرزق الوفير .
جلب الخطيبة و جلب المرأة .
العزائم بكل انواعها و كاملة .
معرفة البرج والطالع لكل شخص ومعرفة طبائع البروج .
للتوفيق بين الأزواج و للإصلاح بين الزوجين .
العهود السليمانية الصحيحة واستخداماتها والتصرف بها كاملة .
عزائم تنزيل الخادم والأستحضارات .
عزائم كشف البصيرة و الكشف العام .
علاج الأمراض الروحاية بشكل عام .
علم الأحجار الكريمة وروحنة الاحجار والخواتم .
ماهي شروط مدرسة تعليم الروحانيات للمبتدئين لتكون روحاني
هناك 3 شروط لايمكن التخلي عنهما للدخول في المدرسة الروحانية وتعاهد الله وتعاهدني بهم وهم :

تعليم الروحانيات للمبتدئين

هذا العلم الروحاني هو علم خاص فلا تعطي أحدا ما نعلمك إياه دون الإذن منا .
النية الحسنة هي غايتك من التعلم وعدم الإضرار بالناس .
لا تستخدم العلم الروحاني وأنت غاضب .
سمعت ان هناك اية قوية منفردة لتقوية روحانيتك بشكل رهيب
نعم هذه النقطة صحيحة , وهي اقوى اية لتقوية الروحانيات لدى اي شخص بدون تحديد , لكن يجب عليك ان تتريض يوم كامل لتقوية بصيرتك الروحانية بشكل كامل , وهي تعتبر من المجربات الثقة والصحيحة , و كما قلنا فان الروحانيات الحقيقية هي ان تستوعب الحياة كما أرادها الله عز وجل , فهي انوار ربانية تستمدها من نور الله , وكل ما تقرأه عن تقوية روحانيتك باية من القران ناقص و غير صحيح و هدية لكم ساضع لكم الطريقة كاملة لوجه الله تعالى .

مقالات ذات صلة  ”   شيخ روحاني صادق   ”

 

لمراسلة الشيخ الروحاني يمكنكم التواصل من خلال زر الواتس أب الظاهر في الشاشة أمامكم من المقال و التواصل متاح لكافة الناس بدون استثناء أبداً .سحر التفريق ومفعوله

 

حساب الرسمي للشيخ في   الانستغرام 

 

و حساب الرسمي للشيخ في   الفيسبوك

 

حساب الرسمي للشيخ في    التويتر

 

وحساب الرسمي للشيخ في   الواتساب

ذلك رد المطلقة
لذلك طلسم جلب الحبيب
طلسم الحظ
لذلك طلسم الطلاسم السبعة
طلسم خاتم سليمان
لذلك طلسم الحظ
طلسم جلب النساء للنكاح والفراش
لذلك طلسم لجلب النساء المتزوجات
طلسم الطلاسم السبعة
لذلك طلسم لجلب النساء للنكاح بدون بخور
طلسم لمنع الخوف
لذلك طلسم لرجوع الزوج ذليل
طلسم للنجاح في الامتحان مجرب
لذلك خاتم روحاني
خاتم القبول والمحبة
لذلك خاتم القبول والمحبة
ما هي الخواتم الروحانية
لذلك خواتم روحانية
أسعار الخواتم الروحانية
لذلك ما هي الخواتم الروحانية
خواتم روحانية
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك دعاء مستجاب لرد المطلقة
دعاء الفراق بين شخصين
لذلك وصفات جدتي السحرية لرد المطلقة

شيخ روحاني الهاشمي

الشيخ ابو عباده الهاشمي في خدمتكم لكافة الاعمال الروحانية منها جلب الحبيب فك السحر رد المطلقة ابعاد العين والحسد للتواصل عبر الواتساب

مقالات ذات صلة